قرأت النص العجيب ذا وانا كلي سعادة به
وبوجودك من جديد بين كتاب الخواطر أخي أحاسيس
لا تعلم كم هي جميلة تلك التصاوير وتلك اللغة التي
ترسم فيها جماليات الكلم ...
يعطيك العافية الكاتب أحاسيس على هكذا نص
سعدت حقا كوني اول المعلقين على فخامة نصك ،،
قرأت النص العجيب ذا وانا كلي سعادة به
وبوجودك من جديد بين كتاب الخواطر أخي أحاسيس
لا تعلم كم هي جميلة تلك التصاوير وتلك اللغة التي
ترسم فيها جماليات الكلم ...
يعطيك العافية الكاتب أحاسيس على هكذا نص
سعدت حقا كوني اول المعلقين على فخامة نصك ،،
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
أحاسيـــــــــــــــس
في هذه الدنيا لونان
الابيض الناصع الذي يملأه الحنان
والاسود القاحل الذي تعكره الاحزان
اختار لونك وارحل من بين تلك الالوان
لتعيش حياتك كيف ما كان
................................................
بوح واحساس مميز كعادتك اخي
سلمت على ابداعك
تقبل مروري ولك احترامي
واسعدك ربي في الدارين
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب