المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي قهر يغˆمعھ ظ؛حط ظ±عµحب في قعµبعھ عµجعµ ظ±نسظ±ن غˆ ظ±ظ؛فظ±جأ بعد عھم يغˆم بأني صرظ؛ ظ±نظ± مغدغˆر مثعµ يغˆمعھ ظ؛خط ظ±عµقظ±ف في دفظ؛ر شعر غˆ ظ±حزظ±ن غˆ يجي من آخر ظ±عµدنيظ± زمظ±نن يمسح ظ±عµمسطغˆر ياسلام عليك نوااره ابيات فاقت الروعه وانتقاء اروع ياذوووق يعطيك الف عافيه اختي اسعدني مرورك اخوي دمت في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى