المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل خيرني أمري بين أصعب خيارين موتي أنا أو موت الحساس فيني .... رااائع جدا يعطيك العافية أخي نسر البوادي ع الإنتقاءات المميزة نص يستحق التقييم يعطيك الف عافيه اختي ذكرى الرحيل على مرورك الرائع شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس وكلك ذوووق ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى