اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل مشاهدة المشاركة
خيرني أمري بين أصعب خيارين
موتي أنا أو موت الحساس فيني
....
رااائع جدا
يعطيك العافية أخي نسر البوادي ع الإنتقاءات المميزة
نص يستحق التقييم
يعطيك الف عافيه اختي ذكرى الرحيل على مرورك الرائع
شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس وكلك ذوووق ياذوووق