عدت من جديد استاذنا
ما هدفك الاسمى
بمن تقتدي
الوانك المفضلة
ما نوع سيارتك ههه
وشكرا لك
عدت من جديد استاذنا
ما هدفك الاسمى
بمن تقتدي
الوانك المفضلة
ما نوع سيارتك ههه
وشكرا لك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
اهلا بك قاتل ضفدع.. مرحبا بك
- هدفى الاسمى هو رضا الله وان اعيش دائما مرتاح البال وان استطيع ان اربي اولادي بصورة راقية ليكونوا نافعين لبلدهم.
بمن اقتدي ؟
للأسف نفتقد في كثير من الاحيان الى القدوة في وقتنا الحاضر.
-ألواني المفضلة.. الازرق بجميع بتدرجاته.
- نوع سيارتي... نوعها لا يضيف شي للقاريء ولكن لا بأس ( تويوتا لاند كروزر)
شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة