المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح هلا فيك الاستاذ المتألق والراقي صدى صوت اتمنى لك استضافة ممتعة لي عودة بالاسئلة في وقت آخر تشريف بارك الله فيك.. حياك الله بأي وقت
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى