تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته ..
أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته ..
أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق