المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي اختي اميره راق لي مانثرتيه هنا من ابيات رائعه وذوووق راقي منك كما تعودنا منك دائما نرى الجمال في صفحتك يعطيك الف عافيه وكلك ذوووق ياذوووق كل الشكر لك على تواجدك الجميل وردك الرائع اسعدني جدا مرورك .. ربي يعافيك ويسعدك بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى