اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
اختي اميره راق لي مانثرتيه هنا من ابيات رائعه وذوووق راقي منك
كما تعودنا منك دائما نرى الجمال في صفحتك
يعطيك الف عافيه وكلك ذوووق ياذوووق
كل الشكر لك على تواجدك الجميل وردك الرائع
اسعدني جدا مرورك .. ربي يعافيك ويسعدك
بارك الله فيك