غيرتهآ مبالغ فيها بس جميله 🙂💛.
غيرتهآ مبالغ فيها بس جميله 🙂💛.
_
" وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ " .
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
_
" وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ " .