اغلاق الأجواء ليس حلا
فليست اسرائيل فقط المتضرره من غلق الاجواء
لبنان ايضا سيشرب من نفس الكأس
فهذا عقاب جماعي
لدول لا ناقة ولا جمل لها في هذه الأزمة