المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماروگو غيرتهآ مبالغ فيها بس جميله . ههههه شو جميلة تراه زوجها مصيره بيشوف غيرها مع الإنفتاح يالي عندهم
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
قوانين المنتدى