المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة لا في ناس عديمة الضمير حاطه ابر خياطه داخل الفراوله عشان كذا تخلصوا منها وكانت الخسائر فادحه الحين فتحت الصوره معي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..!!
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى