اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
تدري وإلا ما تدري .. أنا عَاجِزْ عَنْ التدبير

تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ فعل فيني

حبيبي ما تركت عِندي صَبرْ. يتْحَمَّـلْ التأخير
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها راح مِنْ قلبي


نواره دائما مبدعه ياذوووق
يعطيك الف عافيه اختي

اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن