المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) هلا فيك أميرة يسلمو كلك ذوق ربي يعطيك العافية..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى