المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة جميلة يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (تستحق ان تتوج بالنجوم) أشكر لك مرورك العطر أميرة حفظك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى