المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح اسمحيلي..مابقى فيني مكانٍ تطعنينه وأقبلي من جوف قلبي كل عطفه وأمتنانه والله الله في عذابك بتركك عينك بعينه دلليه ولايرده عن شقاك إلا لسانه نص جميل جدا من أشعار الشاعر المميز حامد زيد يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك الرائع اسعدني ياذوووق شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى