اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
كل الشكر لك على تواجدك الرائعوردودك المميزةعدت اليك من جديدعلى الرغم من ان اللغه الانجليزيه تدرس لطالب من الصف الاول الىالثاني عشر ومع ذلك يخرج الطالب وليست لديه حصيله لغويه بما فيه الكفايهولو قارنا بما درسه خلال 12 سنه وبين 3 اشهر من البرنامج التاسيسي للكليات والجامعات ستعادل ضعف من تلك الحصيله اللغويه التي اكتسبها خلال 12 سنهما الاسباب من وجهت نظرك ؟؟؟؟هل المعلم مسؤؤل عن ذلك ام المناهج ام الطالب نفسهولكي مني كل الود اخيتي ووفقك الله لما فيه خير وسدد خطاك
جميل العيون..طال عمرك أنا درست مدة سنه في البرنامج التأسيسي بجامعة صحار ونزوى وحت ذكرت وقلت دراستهم ما تختلف كثير عن الدراسه المدرسيه أبدا...نفس القواعد نفس الجرامر نفس كل شيالي يختلف شي بسيط وهو طبيعيانه بالمدرسه نتعلم تعليم يتناسب مع مستوانا..بعكس الجامعه تزيد المعلومات وتتوسع ..مثلا في الكلمات..الكلمات تختلف بكثير في الجامعه والمدرسه..اي في الجامعه نتعلم كلمات اكبر مستوى عما كنا نتعلمه في الجامعه..بنفس الشي الجرامر على نفس الحال...وبأمانه كلنا طلعنا ولله الحمد بحصيله جيده من المعلومات في المدرسه ^^فأنا اعتقد من الطالب نفسه مش من المنهج ولا المعلم..لأنه الانجليزي سهل فقط يحتاج له صقل شكرا غاليتي