ابي اعرف بس
اذا كنت في علاقه وانتهت لاي سبب من الاسباب
ليش تدخل الناس في الموضوع
علاقتك وانتهت وخلاص اجلس واسكت او ابحث عن علاقه جديده
ابي اعرف بس
اذا كنت في علاقه وانتهت لاي سبب من الاسباب
ليش تدخل الناس في الموضوع
علاقتك وانتهت وخلاص اجلس واسكت او ابحث عن علاقه جديده