اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba مشاهدة المشاركة
عندما نعشق الخيال نبحر فيه هربا من الواقع
سلم النبض والقلم غاليتي .. تقديري لك

غاليتي.....
أسعدني مرورك المميز والرائع
لروحك سعادة لا تنتهي،،،