اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr:Kumar مشاهدة المشاركة
‏‎ابيات جميلة ورائعة
وتصوير حالة حب واشتياق ولا احلى
استااذي...
اشكرك على مرورك الرائع
لروحك سعادة لا تنتهي،،