حاولـت انسى لكن عجزت انساك
نسيت حتى نفسي وما نسيتك ..!
حاولت اقسى على قلبي واجفاك
وكرهت الدنيا يوم اني جفيتك ..!
في الفكر في القلم والورق القاك
في كـل حـرفٍ اكـتبه لقـيـتك ..!
ياسلام عليك نواره دائما مبدعا ياذوووق
يعطيك الف عافيه
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى,
و لأصحاب الحقوق على,
و لمن لهم فضل على ,
و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات
عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.