اختي نوارة ابدعتي ياذوووق شكرا لذائقتك الجميلة راق لي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اختي نوارة ابدعتي ياذوووق شكرا لذائقتك الجميلة راق لي اسعدني مرورج اختي دمتي في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى