
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ
بــــأآك هموستي
نـــآإيس بآإك غلآإيةة ..~
اأسئلتي :
تفضلي
اأقرب شخص لك و تحكي لةة اأسراآرك ؟!
أمـــآإيه .. توأمي ..~
متى تتاألم همس ؟!
تتأإلم عندمآإ يسئ آلبعض فهمهـآإ..!
اأوصفي شخصيتك من وجهه نظرك ؟!
كم مرهه جآإوبت عـآإد هه
آمم .. هآإدئةة بعض آلشئ و مرآإت مشآإغبةة و مشكلجيةة ^^
طيبوبةة .. و حبآإبة
.. و تحب آإلخير للجميع ..~
راآيك بـ حكايةة طهر ؟ و نصيحةة لها ؟! ❤