اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
بــــأآك هموستي

نـــآإيس بآإك غلآإيةة ..~
اأسئلتي :
تفضلي

اأقرب شخص لك و تحكي لةة اأسراآرك ؟!
أمـــآإيه .. توأمي ..~

متى تتاألم همس ؟!
تتأإلم عندمآإ يسئ آلبعض فهمهـآإ..!

اأوصفي شخصيتك من وجهه نظرك ؟!
كم مرهه جآإوبت عـآإد هه
آمم .. هآإدئةة بعض آلشئ و مرآإت مشآإغبةة و مشكلجيةة ^^
طيبوبةة .. و حبآإبة .. و تحب آإلخير للجميع ..~

راآيك بـ حكايةة طهر ؟ و نصيحةة لها ؟! ❤
حكـــآإيةة طهر شخصيةة رآإئعةة .. و يغلب عليهــآإ آلحزن في بعض آلأوقآإت
طيوبةة و تدخل آإلقلب بدون استإذآن هه ^_-
نصيحتي لك :" آبتسمي فآلحيآهه أإقصر من أن نلمئهآإ بآلآحزآن " ~