المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص واختيار جميل يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمين اختي اميره الروح مرورك العطر اسعدني ياذوووق شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى