المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة عجبتني سالفة الفينش خخخخ نوبه أنا 🙋 😂😂😂💔.
_ " وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ " .
قوانين المنتدى