المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مذكور بالخير يامتلف لي اعصابي ياللي حروف الشعر مزيّتك فيها العود الازرق ونور الشمس لاغابي لاجتمعوا اسج مع ذكراك واحييها شيلة رائعة يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (تستحق ان تتوج بالنجوم) عافاك الله أميرة شكرا لمرورك العطر
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى