نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي ولا تشتـكـي للـنـاس لوكـنـت مطـعـون .........والـذم مـن بـعـض الخـلايـق مديـحـه.. ولا تنـحـنـي للهم وتـعـيــش مـغـبــون .........تـرا المريـح اهـل العقـول الصحيـحـه.. الله الله عليك اخي اطياف السراب طرح ولااروع ياذوووق الأروع مرورك العطر بارك الله فيك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى