اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
ولا تشتـكـي للـنـاس لوكـنـت مطـعـون
.........والـذم مـن بـعـض الخـلايـق مديـحـه..
ولا تنـحـنـي للهم وتـعـيــش مـغـبــون
.........تـرا المريـح اهـل العقـول الصحيـحـه..


الله الله عليك اخي اطياف السراب طرح ولااروع ياذوووق
الأروع مرورك العطر بارك الله فيك