المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمة إختيار موفق وانتقاء رائع جدا الله يعطيك العافية على الطرح الراقي.. أشكرك على مرورك الرائع^^
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى