المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ لتدفني رأسي بين كتفيك.. وبين القمر... فيغدو غيابي.. قطعة من الماضي على أبواب حلم منتظر أقول لك ذاك ما جعلني.. أحبك الان أكثر اهلا بك ف القسم اخي نص رائع جدا يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) أشكرك على مرورك الرائع^^ ومشكورة على النجوم وعقبالك نعطيك نجوم^^
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى