اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
لتدفني رأسي بين كتفيك..
وبين القمر...
فيغدو غيابي..
قطعة من الماضي
على أبواب حلم منتظر
أقول لك
ذاك ما جعلني..
أحبك الان أكثر


اهلا بك ف القسم اخي
نص رائع جدا
يعطيك العافية عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
أشكرك على مرورك الرائع^^
ومشكورة على النجوم وعقبالك نعطيك نجوم^^