اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد مشاهدة المشاركة
انا متفق معها بعدين انتم ضيوف ثلاث ايام بس انتم طولتوا لكم اربعة ايام . الله لا يهينك على المطبخ بعد العشاء ..هههه
هههههههههه لازم الي يسوي شيء ينظف وحده
القاعده تقول ...اترك المكان افضل مما كان ...خخخ