المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههه يمكن براعم التذووق عندك فيهاا مشكله . ههههههااااي باللعكس مااعرفج احسج ماتطعمي زين حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه وريحته مرة ماحلوة
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة ههههههااااي باللعكس مااعرفج احسج ماتطعمي زين حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه وريحته مرة ماحلوة ههه يالله منزالحريم وعيارتهن كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههه يالله منزالحريم وعيارتهن كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم ههه بس حلووو طعمه علووه هه لاتفضحيني دخيلج هههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة ههه بس حلووو طعمه علووه هه لاتفضحيني دخيلج هههه من أول كان هجدتي وخليت التدقيق مصره انذووق طبخك ههه
قوانين المنتدى