قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 585

الموضوع: ضيف مطبخ الشبااب مع ورد....((حمد نجد) )،،،،

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مثالي السبلة الصورة الرمزية العيون الساهرة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    ~عابرة في محطات الحياة~
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,537
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
    ههه
    يمكن براعم التذووق عندك فيهاا مشكله .
    ههههههااااي
    باللعكس
    مااعرفج احسج ماتطعمي زين
    حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه
    وريحته مرة ماحلوة


    ‏أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ......



    أخبروني
    شيئاً لعلي أبتسم💙



  2. #2
    إدارة السبلة العُمانية
    كاتبة خواطر والخبيرة الإدارية بالسبلة الإسلامية
    الصورة الرمزية تباشيرالأمل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63,029
    Mentioned
    161 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
    ههههههااااي
    باللعكس
    مااعرفج احسج ماتطعمي زين
    حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه
    وريحته مرة ماحلوة
    ههه يالله منزالحريم
    وعيارتهن
    كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو
    أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم

    .
    يارب ..
    واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊



  3. #3
    مثالي السبلة الصورة الرمزية العيون الساهرة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    ~عابرة في محطات الحياة~
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,537
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
    ههه يالله منزالحريم
    وعيارتهن
    كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو
    أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم
    ههه
    بس حلووو طعمه علووه
    هه لاتفضحيني دخيلج هههه


    ‏أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ......



    أخبروني
    شيئاً لعلي أبتسم💙



  4. #4
    إدارة السبلة العُمانية
    كاتبة خواطر والخبيرة الإدارية بالسبلة الإسلامية
    الصورة الرمزية تباشيرالأمل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63,029
    Mentioned
    161 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
    ههه
    بس حلووو طعمه علووه
    هه لاتفضحيني دخيلج هههه
    من أول كان
    هجدتي وخليت التدقيق
    مصره انذووق طبخك
    ههه

    .
    يارب ..
    واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م