المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة ههههههااااي باللعكس مااعرفج احسج ماتطعمي زين حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه وريحته مرة ماحلوة ههه يالله منزالحريم وعيارتهن كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى