اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
ههههههااااي
باللعكس
مااعرفج احسج ماتطعمي زين
حتى لونه اسود غادي ماتشوفيه ههه
وريحته مرة ماحلوة
ههه يالله منزالحريم
وعيارتهن
كل هذا عشأن الرجال طبخه حلوووو
أجل قومي اطبخ لنا عشاء ونبي هريس باللحم