المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة ههه بس حلووو طعمه علووه هه لاتفضحيني دخيلج هههه من أول كان هجدتي وخليت التدقيق مصره انذووق طبخك ههه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى