اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
ههه
بس حلووو طعمه علووه
هه لاتفضحيني دخيلج هههه
من أول كان
هجدتي وخليت التدقيق
مصره انذووق طبخك
ههه