المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi السلام عليكم اسعدكم الله في الداريين ايها الراقون ورد بنتي كيف حالك انت وين اشتقنالك ابنتي هدوء انت فاكهه ناضجه بارك الله فيك تقديري واحترامي مساء النور استاذي ورد طلعت بسبب ظروفها الصحيه
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى