اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
هلا
انا متابعه لكم
هدوء لاتنسي اريد عزيمه مره ثانية
هلابك سحاابة
هالمرة بعزم نفسي عندك
خل نذوق طبخك