المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات هلا انا متابعه لكم هدوء لاتنسي اريد عزيمه مره ثانية هلابك سحاابة هالمرة بعزم نفسي عندك خل نذوق طبخك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى