المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ نص وأختيار رائع جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم ) اختي اميرة شكرا لمرورك العاطر وشكرا لنجمات^^
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى