اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نص وأختيار رائع جدا
راق لي
يعطيك العافية عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم )
اختي اميرة

شكرا لمرورك العاطر
وشكرا لنجمات^^