المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد سلامتها ما تشوف شر .. شكلي انا ما سويت لها العشاء من نفس زينة.. الله يجعلها ما ترى باس يابسم الله على ورد جعل الشرمايجيهاا خلاص لاتسوي لورد شي انا بزين لها بكيفك مع الباقين اما ورد لا شكلك من غيرنفس تطبخ وتدعي هه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى