المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر لذيذه هالكلات بالشتاء تسلم الاياادي وبسويلك حلا عماني من نوع خاص بعد العشاء يسوا بعسل النخيل
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى