المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات هذا عسل يجي اسود ثقيل ما اعرف انتوا شو تسموه عسل نحل ولا العسل الي يسوى من التمر اعتقد انه دبس التمر الي تكلمين عنه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى