اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
هذا عسل يجي اسود ثقيل
ما اعرف انتوا شو تسموه
عسل نحل ولا العسل الي يسوى من التمر
اعتقد انه دبس التمر الي تكلمين عنه