المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات هذا عسل النخيل نسوي منه حاجه اسمها عسليه تعطى للنفساء تطهر بطنها من كل الاوساخ واجد مفيد تعرفه عسل النخيل استاذ حمد نجد? هههه لا مابيه تبين تطببين فيني بها الشتاء
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى