المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد استاذنا وضيفنا الكريم مايبن يسون شي بس بيسولفن وياكلن ههه الله يسامحك بس دام كذا باكر بنثقل عليك في الاسئله عيل
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى