الخفايف ماتنفع بالبرد
مارنفع إلا الأكل الدسم
الخفايف بالصيف يمكن تنفع
وبعدين انت تزهلت بالمطبخ
واقول ترى ماتعشيت خلصوا قبل اجي
الله لايهينك سوى عصيدة تمر
وحليب بزنجبيل..وأذا بتسوي بعد حنيني ماهي بشينه
يااربي تو عصيده
انتي كليتي من السمك كيه
بس فاتج المندي ههه
خليهاا لباكر
مازين