المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد تلوميني عيون .. قلت لك مايشبعن وانا احس ان مهوب كله جوع . تنكيد بس لاا ماالومك يبوك نعمنه بس نكد هههه
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى