اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
علمتني الأشواقَ منذ لقائنا

فرأيتُ في عينيكِ أحلامَ العُمر

وشدوتُ لحناً في الوفاءِ .. لعله

ما زال يؤنسني بأيامِ السهر

وغرستُ حُبكِ في الفؤادِ وكلما

مضت السنينُ أراهُ دوماً .. يزدهر

وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي

يوماً ودعتُ المتاعبَ والسفر


ياسلام ابداااع ابداااع ياذوووق دائما تتحفينا بروعه اختيارك
يعطيك الف عافيه اميره
اسعدني مرورك العطر
بارك الله فيك