انتظر جديدك من الابداع و التالق بفارغ صبري جزاك الخالق كل الخير لك مني ارقى و ارق التحيات يا صاحب ارقى الجمل و الكلمات اسعد ربي اوقاتك يا من تسعد اوقاتنا بحروفك المبهرة من كل قلبي اشكرك على كلمات و حروف تصدر منها عطور الابداع اللامتناهي
تسلم اخي عاشق بعد مداخلتك هذه لا تعليق لدي الا اقول لك انت الذوووق كله عزيز
تسلم مرورك الرائع اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده