المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر خطأ الجسم بالبرد يحرق الأكل بسرعه وشلون مع الشغل والحركه ياخليه يزين العشاء ولاقومي زيني الي طلبته انتي ههه ترى كلهن 4 صحون كانن مايحتاج اكثر من 3 دقايق يعني مااشي مجهود ههه
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى