اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
عشان كذا ناكل اكثر في البرد
انا مثل النيباليين
اتريق عيش
واتغدى عيش
واتعشى عيش
صح عليس
علمي عيوون