المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات عشان كذا ناكل اكثر في البرد انا مثل النيباليين اتريق عيش واتغدى عيش واتعشى عيش صح عليس علمي عيوون
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى