اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد مشاهدة المشاركة
انا متعود من ايام العزوبية كان بيتي كأنه بيت عايلة بالاثاث والترتيب .. مرة جتني اختي الكبيرة قالت حمد بيتك هذا ما ناقصه الا الزوجة .. تلمح تبيني اتزوج . ...ههههههههه
بعدين الرحمة بين الزوجين مطلوبة .. اذا كانو يرحمون بعضهم يعيشون سعادة
حلو
كلامك صح 100%