ليس بغريب عليك هذا التألق المميز
كعادتك تعزف الحرووف على اوتار القلووب الحزينه
فيتعمق بنا الإحساس
وياخذنا سريعا
إليك
ادون الإعجآب
برآئعتك
دمت بحفظ الرحمن
يعطيك الف عافيه اخي عاشق مرورك الرائع اسعدني ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده