اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل مشاهدة المشاركة
جميل جدا
راق لي
يعطيك العافية أخي ثابت
نص يستحق التقييم
حياك الله اختى ذكرى
شاكر مرورك الطيب
بارك الله فيك