اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
اخي ثابت
اختيار موفق
لرائعه من روائع ابو العتاهيه
شكرا لذائقتك الراقية


اخي ثابت عذرا على ملاحظة هذه قصيدة قد تم طرحها من قبل اميرة الذوق يوم امس
حياك الله اختى بقايا
شاكر لمرورك الذى شرفنى واسعدنى
بالفعل تم طرحها ولكن جمال ابيات الحكمه التى تزخر بها القصيده
جذبتنى اليها فقلت لا باس من تكرار طرحها لعل الذى فاته قرائتها يقرأها مرة اخرى